RAMEZ ADEL LOVERS .ahlamontada.com

RAMEZ ADEL LOVERS
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعادل الاهلى مع الاسماعيلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو على

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: تعادل الاهلى مع الاسماعيلى   الأربعاء يناير 02, 2008 6:18 pm

الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي 1 / 1 في تجربه قويه قبل نهائي أفريقيا تعادل الأهلي مع الإسماعيلي 1 / 1 في إطار مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري .. تقدم الأهلي عن طريق حسام عاشور في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول و تعادل محمد حمص للإسماعيلي في الدقيقة الأخيره من نفس الشوط و جاءت المباراة تجربه قويه للأهلي قبل اللعب مع النجم الساحلي يوم 9 نوفمبر في نهائي دوري أبطال أفريقيا .


تشكيل الأهلي

بدأ الأهلي مباراة الإسماعيلي بتشكيل يضم عصام الحضري و شادي محمد و رامي عادل و وائل جمعه و أحمد شديد و احمد عادل و أنيس بو جلبان و حسام عاشور و بركات و ابو تريكة و متعب .. و في الشوط الثاني لعب فلافيو بدلا من احمد عادل و حسن مصطفي بدلا من عماد متعب و أحمد صديق بدلا من محمد أبو تريكه .
الشوط الأول


بدأ الشوط الأول من المباراة بمحاولة من الإسماعيلي للوصول إلى مرمي عصام الحضري و في الدقيقة الرابعة يقطع وائل جمعه كره بمهاره من أمام مصطفي كريم .. و يتحرك محمد بركات في وسط ملعب الأهليو يمرر الكره إلى أحمد شديد الذي يلعب عرضية أرضية يشتتها دفاع الإسماعيلي .




و في الدقيقة 9 يسدد حسام عاشور في يد محمد فتحي و في الدقيقة 11 يبعد الحضري تسديدة سيد معوض إلى ضربة ركنيه .. و يستمر اللعب دون خطورة علي مرمي الفريقين .. و في الدقيقة 19 يحصل متعب علي ضربة حره يسددها رامي عادل بعيدا عن المرمي .




و في الدقيقة 21 يسجل الأهلي هدفه الأول عن طريق حسام عاشور الذي يستلم تمريرة أبو تريكه و يراوغ محمد فتحي و يضعها الكرة بإتقان في المرمي ليعلن عن تقدم الأهلي بهدف .. و في الدقيقة 24 يسدد مصطفي كريم كره قويه تمر بجوار القائم و يحاول الإسماعيلي التعويض و يخرج بركات من الملعب للعلاج و يعود .

و في الدقيقة 28 يحتسب الحكم حمدي شعبان ضربه حره مباشرة يسددها حسني عبد ربه تصطدم بالعارضه و تعود إلى لاعب الإسماعيلي الذي يسدد بعيدا عن المرمي .. و في الدقيقة 35 من ركنيه لصالح الإسماعيلي تنتهي دون خطوره علي مرمي الأهلي ..و في الدقيقة 35 ضربة ركنيه لصالح الإسماعيلي تنتهي دون خطوره علي مرمي الأهلي .




و في الدقيقة 39 تسلل واضح علي سيد معوض قبل أن يضع الكرة في المرمي .. و يبعد الحضري تسديدة مصطفي كريم إلى ضربه ركنيه .. و في الدقيقة 45 يسجل محمد حمص هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة رأس من عرضية عمر جمال .

الشوط الثاني


بدأ الشوط الثاني بهدوء عكس الشوط الأول و في الدقيقة 8 يسدد أحمد شديد كره قويه يمسكها محمد فتحي .. و تشتعل المباراة هجمه هنا و أخري هناك و في يتصدى القائم لرأسية فلافيو من تمريرة عماد متعب المتقنة .. و في الدقيقة 16 ضربة ركنيه لصالح الإسماعيلي تلعب و يبعدها رامي عادل و يسدد محمد حمص كرة قويه يبعدها الحضري إلى ضربه ركنيه .





و في الدقيقة 18 تسديده من فلافيو بعيدا عن المرمي .. و يتوقف اللعب لانقطاع الكهرباء من أحد الأبراج و يستمر التوقف لفترة وصلت إلى 14 دقيقة ثم تستأنف المباراة مره أخري و يحصل فلافيو علي ضربة حره يلعبها وائل جمعه طوليه يبعدها دفاع الإسماعيلي .

و إنذار لأحمد شديد قناوى و ضربه حرة لصالح الإسماعيلي يبعدها رامي عادل .. و في الدقيقة 38 إنذار للاعب عمر جمال .. و يخرج عماد متعب و يلعب بدلا منه حسن مصطفي .
و في الدقيقة 41 عرضيه من احمد شديد يقابلها بركات بتسديدة قويه تصطدم بأقدام المدافعين .. و يستحوذ الأهلي علي الكرة بتمريرات وسط الملعب .. و يخرج محمد فضل من الإسماعيلي و يلعب بدلا منه اتندا النيجيري .





و في الدقيقة الخامسه من الوقت بدل الضائع ضربه حرة لصالح الإسماعيلي يبعدها رامي عادل إلى ضربة ركنيه و يسقط أبوتريكه أثر كرة مشتركه مع حسني عبد ربه .. و يفضل الجهاز الفني خروجه و يلعب بدلا منه أحمد صديق و يحافظ الأهلي علي الكرة بتمريرات في وسط الملعب .. و ينحصر اللعب لفتره في وسط الملعب حتى يطلق الحكم حمدي شعبان صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1 .
لمشاهدة هدف الأهلى اضغط هنا

_________________
@ana**apo**ali@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل الاهلى مع الاسماعيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RAMEZ ADEL LOVERS .ahlamontada.com :: منتدى أخبار الرياضة-
انتقل الى: